الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

لاعبو فرنسا
لاعبو فرنسا

يترقب جمهور كرة القدم معرفة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا التي ستقام، اليوم الأحد، ضمن الدور ثمن النهائي بكأس العالم "قطر 2022".

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى ثمن النهائي عقب تصدر المجموعة الرابعة على حساب أستراليا، بينما حصدت بولندا مقعد الوصافة من المجموعة الثالثة خلف الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم

تنطلق المواجهة النارية التي تجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا، اليوم الأحد، على استاد الثمامة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا، اليوم الأحد، عبر شاشات قنوات beIN sports، والكأس، الحاصلتان على ملكية بث مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في المنطقة العربية.

وفيما يلي كل القنوات الناقلة للمباراة على مستوى العالم:

beIN Sports HD 1 Max

beIN 4K HDR

Rai 1

ZDF

TVT International

BBC One

TF1 HD Suisse

TRT 1 HD

RTE Two

HRT 2 HD

RTS 1 Senegal

RTS 1 Serbia

Ariana National

BHT 1

SuperSport Maximo 1

1TV Georgia

BNT 1 HD bulgaria

TVR 1

TF1 HD France

SRF zwei HD

Gabon 1ere

GRTS TV Gambia

beIN Sports HD 3 Max

ORTB

Alkass EXTRA TWO HD

KBC 1 Kenya

BNT 3 HD bulgaria

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

Gol Mundial 1