الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى رحيله.. أرملة عمار الشريعي: «عايشة عشان أطلع مراد زي ما باباه كان عايز»

عمار الشريعي
عمار الشريعي

تحدثت ميرفت القفاص، أرملة الموسيقار عمار الشريعي، عن قصة حبهما وعن أعماله الخالدة حتى الآن، مؤكدة أن الجمهور ما زال يحرص على سماعها، بالرغم من وفاته منذ 10 سنوات.

وقالت ميرفت القفاص في تصريحات تليفزيونية لها أن عمار الشريعي أعمالة ما زالت باقية حتى الآن، ولسه الناس بتتفرج على الدراما بتاعته في الأفلام والمسلسلات والأغاني.

وتابعت ميرفت القفاص، قائلة أن الفنان الراحل عمار الشريعي لديه الكثير من المحبين حتى الآن، اللذين دائمًا ما يؤكدون على إمتنانهم له بتعليمهم الثقافة والموسيقى، وأكدت أنها تفرح بكل ذلك خاصة عندما يتواصل معها تلاميذة في ذكرى وفاته.

أرملة الشريعي تتحدث عن علاقتهما

وتابعت: "كنت عايشة مع بني آدم محترم جدًا، وبيقدر بيته وبيحترم الست اللي معاه وكان بيحبني أنا وابنه، ولما بسمع أى مشكلة زوجية دلوقتي بقول إيه الرجالة دي، جوزي عمره ما حسسني إني مختلفة عنه وكان زوج مبيحبش النكد وفرفوش، وكان دايمًا راضي باللي ربنا قسمه ليه وكان بيقدر النعمة".

اقرأ أيضًا.. بعد نجاحه على منصة watch it.. عرض مسلسل «اتزان» على قنوات on

بداية قصة حب عمار الشريعي وزوجته

وأضافت: "قصة حبنا بدأت عام 1988، وتزوجنا لمدة 25 سنة وسابني ومات عام 2012، وبقالي 10 سنين عايشة عشان ابني مراد وعشان أطلعه زى ما كان عمار عايز يشوفه".

أهم أعمال الراحل عمار الشريعي

قدم الموسيقار الراحل عمار الشريعي الألحان والموسيقى التصويرية لأكثر من 200 عمل فني، ومن أهم هذه الأعمال: مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرًا"، "دموع في عيون وقحة"، "ليلة القبض على فاطمة"، "حكايات هو وهى"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "رأفت الهجان" بأجزاءة الثلاثة، "أوبرا عايدة"، "محمود المصري"، "بنت من شبرا"، "ريا وسكينة"، "شمس الأنصاري"، "الشوارع الخلفية"، "وادي الملوك".

آخر أعمال الراحل عمار الشريعي

يشار إلى أن آخر أعمال الموسيقار عمار الشريعي، هى تقديمه للموسيقى التصويرية لمسلسل "أهل الهوى" الذي تم عرضه بعد وفاته، وقدم بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، مادلين طبر، إيمان البحر درويش، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج عمر عبد العزيز وتأليف محفوط عبد الرحمن.

عمار الشريعي

اقرأ أيضًا.. في هذا الموعد.. عرض فيلم «مطرح مطروح» في السينمات