الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”لكل العيلة”.. كريم محمود عبد العزيز يشوق متابعيه لموعد عرض فيلم ”شلبي”

الفنان كريم محمود عبد العزيز- صورة من موقع إنستجرام
الفنان كريم محمود عبد العزيز- صورة من موقع إنستجرام

ينتظر النجم كريم محمود عبد العزيز، طرح فيمله الجديد "شلبي" بداية من يوم 4 يناير المقبل، بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص به من فيلم "شلبي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "شلبي.. 4 يناير.. فيلم لكل العيلة".

فريق عمل فيلم "شلبي"

ويشارك في بطولة فيلم "شلبي" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة روبي، والنجم محمد محمود، والفنان سليمان عيد، والنجم بيومي فؤاد، وحاتم صلاح، عدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

«فشلت بسبب تقليد بروس لي والإنجليزية كانت عائق».. 5 تصريحات لـجاكي شان في مهرجان البحر الأحمر 2023

بمشاركة حماقي.. أحمد سعد يشوق متابعيه لحفله الغنائي بمهرجان التسوق في دبي

آخر أعمال النجم كريم محمود عبدالعزيز

وفي سياق آخر، يستأنف الفنان كريم محمود عبدالعزيز تصوير الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، خلال فترة عرضه عبر المنصة الإلكترونية "شاهد".

ويحمل الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" اسم "روح بروح"، وتتضمن قائمة أبطاله كلا من: الفنان كريم محمود عبد العزيز، ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والفنان سليمان عيد، والنجمة ميرنا جميل، ونشوى علي، والفنان القدير سامي مغاوري، ومحمود حافظ والعمل تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.