الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفلام رأس السنة 2023 تعيد النجوم للسينما بعد غياب.. آسر ياسين يعود بالوطني ورامز جلال يغير شكله

آسر ياسين
آسر ياسين

يشهد موسم أفلام رأس السنة 2023، عودة عدد من النجوم للسينما بعد غياب، ومن بينهم رامز جلال.

رامز جلال

يعود الفنان رامز جلال للسينما بعد غياب العام الماضي 2022، بفيلم أخي فوق الشجرة الذي ينافس به ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023، ويغير شكله حيث يظهر بشخصية صاحب وزن ثقيل والمقرر انطلاق عرضه يوم 18 يناير الجاري.

بينما كان آخر أعمال رامز جلال في السينما، هو فيلم أحمد نوتردام، والذي عُرض عام 2021، وشاركه في بطولته عدد من النجوم مثل غادة عادل، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي وآخرين.

رامز جلال

آسر ياسين

أما الفنان آسر ياسين فيعود للسينما بعد غياب عامين، ويشارك بأفلام رأس السنة 2023، بفيلم السرب الذي ينتمي لنوعية الأعمال الوطنية ويشاركه في بطولته كلًا من كريم فهمي، وأحمد حاتم وأحمد السقا وآخرين.

وكان آخر أعمال آسر ياسين السينمائية، فيلم صاحب المقام الذي عُرض عام 2020، وشاركه في بطولته كلًا من يسرا وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف مثل ريهام عبد الغفور وفريدة سيف النصر.

آسر ياسين

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «موضوع عائلي 2» الحلقة الأولى

محمود حميدة

ويعود النجم محمود حميدة بعد غياب عام منذ آخر أعماله فيلم "العارف" مع الفنان أحمد عز، والذي عرض عام 2021، حيث يقدم بطولة فيلم مطرح مطروح مع شيماء سيف وليلى زاهر، ومن المقرر طرحه ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023.

محمود حميدة

أحمد داوود

يشهد موسم أفلام رأس السنة 2023، عودة الفنان أحمد داود للسينما بعد فيلمه الأخير "122" الذي عرض عام 2019، ويشارك هذا العالم بفيلم يوم 13، مع دينا الشربيني.

أحمد داود

ويشار إلى أن قائمة أفلام رأس السنة 2023، تضم فيلم جروب الماميز لروبي، وفيلم أخي فوق الشجرة لرامز جلال، وفيلم نبيل الجميل دكتور تجميل لمحمد هنيدي، وفيلم مغامرات كوكو لشيرين رضا، وفيلم اتنين للإيجار لبيومي فؤاد، وفيلم السرب لآسر ياسين، وفيلم شلبي لكريم محمود عبد العزيز، وفيلم يوم 13 لأحمد داود، وفيلم المطاريد لأحمد حاتم، وفيلم مطرح مطروح لمحمود حميدة.

اقرأ أيضًا: تزامنا مع اليوم العالمي للغة «الضاد».. تكريم سامح الصريطي بمجمع اللغة العربية