الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قريبا.. طرح «مطرح مطروح» لـ محمود حميدة في السينمات

مطروح مطروح
مطروح مطروح

أعلن المخرج وائل إحسان عن طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مطروح مطروح"، المقرر عرضه في السينمات الفترة القليلة القادمة.

فيلم "مطرح مطروح"

وفيلم "مطرح مطروح" من إخراج وائل إحسان، وتأليف محمد عز، ويشارك به نخبة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمود حميدة، والفنان كريم عفيفي، والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والفنانة شيماء سيف، والفنان سامي مغاوري، والفنان محمد السعدني، والفنان شريف ثروت والفنان محمدي القاضي.

قصة فيلم مطروح مطروح

وتدور أحداث فيلم مطروح مطروح في إطار لايت حول حقبة الأربعينات ويجسد محمود حميدة شخصية موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بدور شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

وكانت آخر أعمال وائل إحسان الدرامية كان مسلسل "سيب وأنا أسيب" وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، والفنانة ساندي علي، والفنان محمود البزاوي، آية سماحة، والفنان محمد جمعة، أحمد سلطان، والفنانة دنيا سامي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والنان محمود السيسي وعدد آخر من نجوم الفن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال وائل إحسان السينمائية فيلم "إطلعولي بره" وتدور أحداث الفيلم في إطار من كوميدي حول شخص يعيش في حارة شعبية، يجد في أحد الأيام كتاب يحمل اسم "إطلعولي بره"، يتحدث عن وجود شخصيات بداخل كل فرد، وعندما يقرأه الكتاب، تخرج له عدد من الشخصيات تسيطر على حياته وأفعاله.


اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية