الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. لطيفة تطرح فيديو كليب «ملحوقة»

المطربة لطيفة
المطربة لطيفة

كشفت النجمة التونسية لطيفة، عن موعد طرح أحدث فيديو كليباتها الغنائية، والذي تحمل اسم "ملحوقة"، ومن المقرر طرحه يوم الأربعاء 28 من ديسمبر الجاري، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".

تفاصيل فيديو كليب "ملحوقة"

ومن المنتظر طرح أغنية "ملحوقة"، على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعد مرور 4 سنوات من طرح الأغنية في عام 2018، وتطرح لطيفة، كليب الأغنية، في تمام السادسة مساءا، يوم الأربعاء 28 من شهر ديسمبر الحالي.

اقرأ أيضًا.. بدعم نفسي للأطفال.. «ليلي وملك أحمد زاهر» في زيارة خاصة لمستشفى 57357

وشاركت المطربة لطيفة مع متابعيه، البوستر التشويقي لفيديو كليب "ملحوقة"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "أنا بحب الأغنية دي جدا لأن هى دي الواقع وهى دي الحياة ولازم نكون متفائلين في حياتنا ونحب الحياة عشان الحياة تحبنا.. وأي حاجة محصلتش نقول عليها.. ملحوقة".

وأضافت: "استنوا كليب أغنية ملحوقة الأربعاء 12-28 الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب".

وفي هذا السياق، تعاونت النجمة لطيفة في فيديو كليب أغنية "ملحوقة"، مع المخرج شريف ترحيني، وكانت الأغنية من كلمات: عمرو المصري، ومن ألحان: سامر أبو طالب، ومن توزيع: مونتي، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها في عام 2018، وتخطت نسبة مشاهداتها عبر موقع "يوتيوب" أكثر من 2 مليون مشاهدة.

آخر أعمال النجمة لطيفة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة لطيفة، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تحيي الحفل يوم 31 ديسمبر، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2023.