الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعادل أمام سموحة.. لاعب الزمالك السابق يضع كولر في ورطة

كولر
كولر

بعد التعادل المخيب للآمال للنادي الأهلي أمام نظيره سموحة، وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في ورطة كبيرة بعد تصريحاته الصحفية عقب مباراة الأحد الماضي.

وصرح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأن هذه المواجهة تعتبر هي الأسوأ طوال مسيرتي الكروية والتي تمتد منذ 40 عاما، بسبب لجوء لاعبي نادي سموحة إلى إضاعة الوقت والسقوط مرارا وتكرارا بداعي الإصابة.

رد غير متوقع

ولكن جاء الرد من جانب طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة قائلًا: "من الصعب اللعب مباراة مفتوحة أمام أكبر الفرق المصرية مثل الأهلي، لقد لعبنا بشكل ممتاز طوال الـ90 دقيقة".

وأضاف: "لقد شاهدت منتخب المغرب في كأس العالم، وألتزمت بنهجه والذي نجح من خلاله الحصول على المركز الرابع في المونديال، وأؤكد أن مرمانا لم يتلق فرص أهداف، لكننا أهدرنا الفوز".

وأضاف: "لقد تعلمت كثيرًا من المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، يجب أن أهتم بالفريق دون الالتفات إلي أي منافس".

لاعب الزمالك يورط كولر وفي نفس السياق، قال محمود شبانة لاعب الزمالك والمعار إلي نادي سموحة: "نحن نعاني كثيرًا من ضغط المباريات مثل جميع الفرق، لم نتعمد إضاعة الوقت كما يدعى البعض".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري والقنوات الناقلة

وأكمل: "المدير الفني طارق العشري دائما كان يدفعنا لمشاهدة مباريات كأس العالم، وأن نتعلم من الدوريات الأوروبية لتطوير الجانب الدفاعي، لكنه شدد علينا بعدم إضاعة الوقت لانه سيتم احتسابه في آخر المباراة".