الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”غضبُ وعتاب واعتراف”.. ملخص تصريحات كولر النارية بعد مباراة الأهلي وسموحة

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبو القلعة الحمراء خلال مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

ووقع الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام سموحة، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

لم أشاهد في حياتي التدريبية مثل هذه المباراة

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قمت بممارسة كرة القدم كلاعب محترف لمدة 17 عاماً، وأعمل في عالم التدريب منذ 20 سنة، بالرغم من ذلك لم أشاهد مباراة مثل هذه خلال حياتي".

وأضاف:"ليس من الطبيعي أن يقع لاعبي المنافس على الأرض كل 5 دقائق، بجانب تشتيت الكرة خارج الملعب كل دقيقة، مشدداً على صعوبة تطوير الكرة المصرية حال استمرار إهدار الوقت بهذه الطريقة في مباريات الدوري".

لم نكن الأفضل خلال مباراة سموحة

واستكمل مارسيل كولر حديثه عن عدم ظهور لاعبي الأهلي بالشكل الأمثل خلال مباراة سموحة، مؤكدًا أن الجميع كان في حالة سيئة خلال مواجهة اليوم.

وأضاف: " تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وتأكدت بأنهم ليسوا في أفضل حالاتهم، ومنحت لهم تعليمات خاصة من أجل تنفيذها في الشوط الثاني".

رسالة عتاب لجماهير الأهلي

واختتم السويسري مارسيل كولر حديثه، موجهاً رسالة لجماهير الأهلي، قائلًا: "جماهير الأهلي تقل تدريجياً من مباراة إلى أخرى، فليس من الطبيعي أن يحدث ذلك من مصدر قوتنا الأول، وفي نفس الوقت جماهير الفرق المنافسة تكون بأعداد كبيرة".

يُذكر أن النادي الأهلي يعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي الزمالك أقرب منافسيه برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضًا:الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سموحة في الدوري