الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتجاه داخل الأهلي لمنح لقب سوبر السلة لفريق الاتحاد السكندري عقب أحداث المدرج

انهيار مدرج صالة حسن مصطفى بجمهور الاتحاد
انهيار مدرج صالة حسن مصطفى بجمهور الاتحاد

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، عن اتجاه داخل الفريق الأول لكرة السلة لمنح لقب بطولة سوبر السلة لفريق الاتحاد السكندري، نتيجة أحداث أمس وذلك بعد التنسيق مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة السلة وإتخاذ كافة الإجراءات.

وأشارت العديد من التصريحات الصحفية، مساء أمس عقب سقوط جزء من مدرج جماهير الاتحاد، بصالة حسن مصطفى، بمدينة 6 أكتوبر، انه سيتم استكمال المباراة في موعد لاحق من نقطة توقفها، ولن يتم إعادتها من البداية.

كان وقد سقط مدرج جمهور الاتحاد مساء أمس، في مباراة السوبر ضد الأهلي، وتم اننقاذ الموقف، نعلى الفور تم استدعء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر.

وأعلنت وزارة الصحة عن إصابة 27 شخص من بينهم حالتين حرجه، تم نقلهم إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي الإسعافات الأولية كما أشارت الوزارة أن جميع المصابين بحالة جيدة، وإصاباتهم عبارة عن كسور ونزيف.

طالبت الجماهير المتواجده في الصالة من كلا الفريقين بإيقاف اللقاء، والتدخل سريعًا لإنقاذ المصابين، وتسسهيل نقلهم لسيارات الإسعاف.

وظهرت العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" توضح إصابة " عادل شكل" كابو الاتحاد السكندري إثر سقوط جزء من السور عليه، وتم نقله لإسعافه وهوفي حالة جيدة.

اقرأ أيضًا: «الفار» ينقذ الزمالك في شوط أول سلبي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري