الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التشكيل المتوقع للأهلي ضد سموحة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يتزايد بحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن التشكيل المتوقع للأهلي ضد سموحة الليلة، في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد سموحة الليلة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سموحة اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية التشكيل المتوقع للأهلي ضد سموحة الليلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، مجدي أفشة، كريم فؤاد.

الهجوم: برونو سافيو.

ويذكر أن المارد الأحمر، يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعهم من خوض 8 مواجهات، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا: تطورات انهيار مدرج «حسن مصطفى» في مباراة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

موضوعات متعلقة