الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قائمة كوميدية».. أفلام ليلة رأس السنة 2023

دور السينما
دور السينما

ينتظر الجمهور معرفة قائمة أفلام ليلة رأس السنة 2023، خاصة الأفلام الكوميدية المقرر طرحها في دور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة.

"الطريق"، يستعرض قائمة أفلام كوميدية خلال احتفالات ليلة رأس السنة لعام 2023.

فيلم اتنين للإيجار

يعرض فيلم اتنين للإيجار يوم 25 يناير 2023، وذلك ضمن الأعمال الكوميدية المقرر عرضها في أفلام رأس السنة 2023، والعمل من بطولة كلًا من بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

كما يعرض الفيلم الكوميدي نبيل الجميل اخصائي التجميل يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن أفلام رأس السنة 2023، وهو من بطولة محمد هنيدي ونور ومحمد سلام.

فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم جروب الماميز

ويعرض فيلم جروب الماميز أيضًا ضمن أفلام رأس السنة 2023، وهو من بطولة كلًا من روبي ويسرا اللوزي، ويكون موعد عرضه هو 18 يناير.

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

فيلم Shotgun Wedding

ومن الأفلام الأجنبية الكوميدية فيلم Shotgun Wedding، المقرر عرضه يوم 27 يناير ضمن أفلام رأس السنة 2023.

وتدور قصته عن زوجين متهورين يتم اقتحام زفافهما بواسطة مجموعة من المجرمين، والاحتفاظ على أفراد عائلتهما رهائن، وأثناء محاولة الزوجان لإنقاذ عائلتهما، يعودا لاكتشاف سبب وقوعهما في حب بعضهما.

فيلم Babylon

ويعرض الفيلم الأميريكي Babylon ضمن أفلام رأس السنة لعام 2023 الكوميدية وذلك يوم 25 ديسمبر.

وتدور أحداثه في إطار من الدراما الكوميدية التاريخية، حيث يتناول العمل قصة العديد من الشخصيات المختلفة من خلال صعودهم وسقوطهم في خلال فترة الانحطاط والفساد ببدايات هوليوود.

فيلم المطاريد

كما يشارك الفنان أحمد حاتم بفيلم المطاريد الكوميدي ضمن أفلام رأس السنة لعام 2023، والمقرر عرضه يوم 25 يناير 2023.

وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي، يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة.

اقرأ أيضًا..

«أرفض تقديم دور شخص شاذ».. أبرز تصريحات محمد نجاتي في برنامج «مطلوب للرد»

فيلم أخي فوق الشجرة

وفي يوم 18 يناير يعرض الفيلم الكوميدي أخي فوق الشجرة، للنجم رامز جلال ضمن أفلام رأس السنة 2023.

فيلم أخي فوق الشجرة تدور أحداثه في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.