الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوستر فيلم «بيت الروبي» يجمع الأبطال بهذا الشكل

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي البوستر الدعائي للعمل، وذلك استعدادًا لعرضه في دور السينما المصرية خلال الشهر المقبل.

بوستر فيلم بيت الروبي

وظهر على بوستر بيت الروبي كلًا من النجم كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، ون المقرر عرض فيلم بيت الروبي يوم 21 من يونيو المقبل، بدور العرض السينمائية.

بوستر فيلم بيت الروبي

ونشرت شركة سينرجي، عبر حسابها بموقع إنستجرام، بوستر فيلم بيت الروبي، وكتبوا: "البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي يوم 21 يونيو ، بجمـيع دور الـعرض، هنفضـل فريق واحد".

فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول إبراهيم الروبي، وهو شاب يعمل بلوجر شـهير، ومتـزوج من طبيبة، وتعـاني من مشاكل في الإنجاب، وذلك الأمر يـدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة وتصل لسرقة طفـل من أحد المستشفيات التي تـعمل بها، ومما يـضعهم في عدد من الأزمات والمواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

وتتضمن قـائمة أبطال فيلم بيت الروبي كلا كـريم عبد العزيز، نـور اللبنانية، وكـريم محمود عبد الـعزيز، وتارا عمـاد، محمد عبد الـرحمن، سارة عبد الـرحمن، وآخـرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تـأليف محمـد الدباح وريـم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

إيمي طلعت زكريا تعلق بعد استبدال والدها بالفنان عمرو عبد الجليل في أولاد حريم كريم: ابويا ملهوش بديل.. خاص