الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم «بيت الروبي» بالسينمات

بوستر فيلم بيت الروبي
بوستر فيلم بيت الروبي

طرحت شركة سينرجي، البوستر التشويقي لـ فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز، كما كشفت الشركة المنتجة عن الموعد النهائي لعرض الفيلم، ومن المقرر انطلاق عرضه بدور العرض السينمائية بداية من يوم 21 من شهر يونيو المقبل، وذلك ضمن موسم افلام عيد الأضحى 2023.

بوستر فيلم بيت الروبي

ونشرت الصفحة الرسمية لـ شركة سينرجي المنتجة لفيلم بيت الروبير للنجم كريم عبد العزيز، البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستحرام، مروجة للموعد النهائي عرض الفيلم بالسينمات، وكتبت: "البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي يوم 21 يونيو بجميع دور العرض.. هنفضل فريق واحد".

أبطال فيلم "بيت الروبي"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم بيت الروبي كلا من النجوم: كريم عبد العزيز، والنجمة نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، محمد عبد الرحمن، سارة عبد الرحمن، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم "بيت الروبي"

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي، في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان كريم عبد العزيز خلال أحداث العمل شخصية "إبراهيم الروبي"، وهو شاب يعمل كـ بلوجر شهير، ومتزوج من النجمة نور اللبنانية التي تعمل طبيبة، وتعاني من مشاكل في الإنجاب، وذلك الأمر يدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة وتصل لسرقة طفل من أحد المستشفيات التي تعمل بها، ومما يضعهم في عدد من الأزمات والمواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.