الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلب إيدها».. معد برنامج نزار الفارس يفجر كواليس جديدة في خطوبة حورية فرغلي

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس
خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

مع ختام ليلة أمس الإثنين، فوجئ العالم العربي بأنباء تفيد خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس، بالصور والفيديوهات التي تثبت ذلك في حفل بسيط حضره المقربون فقط من العروسين، الأمر الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع السوشيال ميديا.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وجاءت الصدمة في خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس عندما نفت الفنانة ما تم تداوله بشأن خطوبتها، إذ أنها أدلت عبر مداخلة تليفونية لبرنامج "صبايا الشمس" مع ريهام سعيد، قائلة: "استضفت فريق برنامج نزار الفارس فى منزلى يوم الأحد الماضي.. ولم يكن هناك أي خطوبة كما يدعي .. وحضوره جاء لتسجيل حلقة بالبرنامج الخاص به".

مفاجأة صادمة

ولحسم هذا الجدل خرج حسام مجدي، معد حلقة نزار الفارس وحورية فرغلي، عن صمته ليكشف ملابسات ما حدث في تلك الليلة، قائلًا: "طيب ياجماعة علشان الموضوع فجأة بقى منتشر في مصر كلها.. الإعلامي نزار الفارس كلمني علشان أعمله الإعداد الخاص بحلقة حورية فرغلي".

وكتب مجدي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتفقت معاها وكانت لطيفة جدًا.. صورنا الحلقة في بيتها ..واحنا في البلكونة نزار قالها انتي مرتبطة قالتله لأ.. قالها طيب ايه رأيك فيا.. أنا يشرفني أخطبك.. وحورية ضحكت وقالت أنا موافقة".

وواصل معد الحلقة: "أثناء التصوير رجع تاني قالها ممكن نرقص مع بعض ورقصوا.. وبعدين قعدوا يسمعوا قرآن علشان هي بتقول أنها خايفة من الحاجات اللي بتحصل في شقتها.. فجأة لقيت السوشيال ميديا كلها بتتكلم عن خطوبة نزار وحورية.. الموضوع من أوله لأخره كان هزار.. مش عارف مين عمل كده".

رد نزار الفارس

ويذكر أن نزار الفارس وكان له حق الرد عبر "ستوري" في موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا: "ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق".

وأضاف: "أخدت يديها ورقصنا.. وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج.. وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة.. وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي".

وتابع: "أحبها واحترمها.. هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء.. تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج.. رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة.. أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة".

اقرأ أيضًا.. هل ساعد علاج شيرين عبد الوهاب في عودتها للأضواء؟.. هذا رد طبيبها المعالج