الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل ساعد علاج شيرين عبد الوهاب في عودتها للأضواء؟.. هذا رد طبيبها المعالج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب، بعد أن مرت بظروف صحية صعبة فترة، بسبب حياتها الزوجية ما جعلها تخضع للعلاج النفسي، ومع الوقت استعادت بريقها مرة أخرى وظهر عليها التحسن في مظهرها والنجاح في مسيرتها الفنية والعملية، وآخرهم حفلتها الغنائية التي قدمتها مساء أمسِ في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مصير شيرين عبد الوهاب

من جهته يقول الدكتور جمال فرويز استشاري الصحة النفسية، إن العلاج النفسي عامل أساسي للمساهمة في إعادة رونق شيرين عبد الوهاب وعودتها لحياتها الطبيعية من جديد.

ويوضح فرويز لـ"الطريق"، أن هناك علاقة طردية بين المضطرب النفسي والعلاج والاتزان، موضحًا أنه كلما خضع الشخص المضطرب نفسيًا للعلاج كلما أصبح متزن نفسيا وسوي في كافة أفعاله، وهذا ما حدث مع شيرين عبد الوهاب فعلًا.

ويشير استشاري الصحة النفسية، إلى أم وضع شيرين الحالي من تحسن ظاهري ومعنوي واتزان حركتها وأدائها الوظيفي وظهورها على المسرح بشكل دائم ومستمر، سببه الأساسي خضوعها للعلاج النفسي واعترافها بمرضها.

ويؤكد أن الفترة الأولى في العلاج النفسي التي قد تصل إلى أسبوعين تكون "مرار" وصعبة للغاية على المريض، ولكن بعد ذلك يبدأ التحسن بصورة واقعية للغاية.

تعليق الطبيب النفسي لشيرين

وتواصل "الطريق" مع الطبيب والمعالج النفسي لشيرين عبد الوهاب الدكتور نبيل عبد المقصود، أحد أشهر أطباء علاج الإدمان والعلاج النفسي في مصر، ورد قائلًا: "مش هتكلم".

اقرأ أيضًا.. شاب بالأقصر يحارب ارتفاع أسعار الفراخ ويبيعها بالقطعة.. ”الحتة بـ 20 جنيها”