الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد انتهاء حفلها بجدة.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن انفصاله عنها لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب-أرشيفية
شيرين عبد الوهاب-أرشيفية

فاجئ إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجميع بإعلانه انفصاله عنها، وذلك بعد انتهاء حفلها في مدينة جدة مساء أمس بساعات قليلة.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن انفصاله عنها

أعلن إيهاب صالح انفصاله عن شيرين عبد الوهاب وإدارة أعمالها بشكل رسمي، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التديونات القصيرة تويتر.

وقال إيهاب، خلال المنشور: جمهور شيرين عبد الوهاب الحمد لله على النجاح الذي حققه الحفل كما كنت متوقع، وهذا هو طبيعي شيرين في أي حفلة لها، وأجلت إعلان قرار بعد انتهاء الحفل، وبشكركم على الدعم الكبير خلال الفترة الماضية لها في المقام الأول، وليا بعدها.

وتابع صالح: قررت أنا وشيرين من الأفضل لنا أن نضع صداقتنا والعشرة قبل أي شئ، وإني ابتعد عن إدارة أعمالها، وبالتأكيد ذلك مصلحة للطرفين، ولدينا اسبابنا، شكرًا يا شيري من كل قلبي، وأتمنى اكون قد وعدي وكلمتي ليكي، وهي أن أكون دائمًا في ظهرك، والألبوم أصبح جاهز على الأبواب ومتأكد أنه سيحقق نجاح غير عادي.

???? جمهور #شيرين العظيم ، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط…

— Eyhab Saleh (@EyhabSaleh) May 28, 2023

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية «على بالي» وتقول لجمهورها: «وحشتوني يا غاليين»