الإثنين 4 مارس 2024 05:52 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

تبدأ بـ150 ريال سعودي.. أسعار تذاكر مسرحية أحمد حلمي «ميمو» بجدة

مسرحية ميمو-أرشيفية
مسرحية ميمو-أرشيفية

يستعد النجم أحمد حلمي، لعرض مسرحيته التي تحمل اسم "ميمو" من جديد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم عرضها لأول مرة خلال شهر فبراير الماضي في فعاليات موسم الرياض.

ومن المفترض أن يتم عرض مسرحية ميمو، في مدينة جدة يوم الإثنين الموافق 5 يونيو القادم.

تبدأ من 150 ريال سعودي.. أسعار تذاكر مسرحية "ميمو" لأحمد حلمي في جدة

وتنوعت أسعار تذاكر مسرحية "ميمو" بين 13 فئة مختلفة، حيث جاء أسعار الفئة الأولى بـ 150 ريال سعودي، أما الفئة الثانية فكانت بـ200 ريال سعودي، كما بلغت قيمة الفئة الثالثة 250 ريال سعودي.

ووصل سعر الفئة الرابعة 350 ريال سعودي، أما الفئة الخامسة فكانت بـ 450 ريال سعودي، بالنسبة للفئة السادسة فبلغت قيمتها 500 ريال سعودي، وبلغ سعر الفئة السابعة 550 ريال سعودي، ووصل سعر الفئة الثامنة 600 ريال سعودي.

بالنسبة للفئة التاسعة فكانت بـ700 ريال سعودي، وجاءت الفئة العاشرة بـ750 ريال سعودي، أما سعر الفئة الحادية عشر فكان بـ800 ريال سعودي، وبلغت قيمة الفئة الثانية عشر 900 ريال سعودي، وجاءت الفئة الأخيرة بـ1100 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية «على بالي» وتقول لجمهورها: «وحشتوني يا غاليين»

موضوعات متعلقة