الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير مهرجان القاهرة السينمائي: «عبلة كامل تستحق التكريم لكنها ترفض الظهور»

عبلة كامل
عبلة كامل

رد المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي، على مطالبة عدد من الفنانين بتكريم الفنانة عبلة كامل ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، التي من المقرر إقامتها من يوم 15 نوفمبر وحتى 24 نوفمبر.

قال أمير رمسيس خلال مداخلته مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم: "جالنا تعليقات وطلب تكريم للفنانة عبلة كامل بعد التغريدة بتاعت الفنانة منة شلبي، وطبعًا هى حاجة جميلة جدًا وكلنا بنحب عبلة كامل".

مدير مهرجان القاهرة السينمائي يرد على مطالبات تكريم عبلة كامل

وتابع أمير رمسيس: "أعتقد إننا لما نحب حد بديهي إننا نحترم رغبته الشخصية، وكلنا عارفين إن الفنانة عبلة كامل بترفض الظهور للعلن ورافضة التكريم، والفنان يحيى الفخراني والفنان أشرف زكي حاولوا وقت مهرجان الدراما وساعتها رفضت الظهور والتكريم".

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. أسرة مسلسل «سره الباتع» في ضيافة لميس الحديدي

وأضاف: "أنا أكيد شايف إن عبلة كامل تستحق التكريم، ولو كان في احتفالية لتكريم أسماء ممكن حد يستلم التكريم مكانها، ولكن تكريم المهرجان أوسع من كده، وهو الظهور إعلاميًا ومشاركة الجمهور، وده من طقوس المهرجان من 10 سنين وجميع المهرجانات العالمية".

مطالبة منة شلبي بتكريم عبلة كامل

يشار إلى أن الفنانة منة شلبي كانت طالبت مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة عبلة كامل في الدورة القادمة من المهرجان، حيث كتبت: "القائمين على مهرجان القاهرة العريق، ألم يأتي وقت تكريم الأستاذة عبلة كامل صاحبة الألف وجه".

اقرأ أيضًا: غدًا.. الموسيقار عمر خيرت يقدم حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية