الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ«صورة».. سيمون تعيد ذكرياتها مع فاتن حمامة وعبلة كامل

الفنانه سيمون
الفنانه سيمون

قامت الفنانة سيمون باستعادة ذكرياتها مع فاتن حمامة وعبلة كامل من خلال نشر صورة تجمعهمن من فيلم "يوم حلو ويوم مر" الذي عرض عام 1998، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت سيمون الصورة وعلقت عليها قائلة: السيدة العظيمة فاتن حمامة.. صديقتي عبلة كامل.. صديقتي حنان يوسف.. لا أنسى الأصلاء.

فيلم يوم حلو ويوم مر

شاركت الفنانة سيمون في بداية مشوارها الفني في العمل السينمائي "يوم حلو ويوم مر" مع الفنان محمد هنيدي ، محمود الجندي، جالا فهمي، سهير سالم، سلوي محمد علي، أحمد كمال ، محمد منير، تأليف وإخراج خيري بشارة.

شاركت سيمون في عدد من الأعمال التلفزيونية أبرزهم عام 2015 مسلسل "بين السرايات"، وعام 2017 مسلسل "الكبريت الاحمر" ، وعام 2018 مسلسل "الأب الروحي 2".

آخر عمل للفنانه سيمون

شاركت سيمون في آخر عمل درامي لها عام 2019 بمسلسل "قيد عائلي" مع الفنان صلاح عبدالله ، و عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، و ميرهان حسين، نضال الشافعي، محمد رياض، ميرنا وليد، ريم البارودي وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

أحداث مسلسل قيد عائلي

تدور أحداث مسلسل قيد عائلي حول الصراع الدائم على المال والميراث وتتصاعد الأحداث وتشتد حتى تصل إلى قطع صلة الرحم بشكل نهائي، ويكون الاختلاف ليس فقط بين أفراد أسرة واحدة بل يكون الخلاف بين أسرتين من أهم أسر الدولة وهذا ما توضحه أحداث المسلسل.

اقرأ أيضاً:

شاهد مسلسل طائر الرفراف حلقة 34 بجودة عالية