الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

نجل شمس البارودي يكشف حقيقة عودتها للتمثيل مرة أخري

الفنانه شمس البارودي
الفنانه شمس البارودي

حل عمر حسن يوسف نجل الفنانه شمس البارودي ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية نانسي مجدي والمذاع عبر قناة اليوم ، حيث فجر مفاجأة حول عودة والدته من جديد الي الساحة الفنيه ولكن بعمل من إعداده.

وأوضح عمر حسن يوسف نجل الفنانه المعتزلة أنه يقدم عملا فنيا يحكي السيرة الذاتيه لوالده الفنان حسن يوسف ووالدته الفنانه شمس البارودي ، وبعد مجهود كبير أستطاع أن يقنعها بالعودة للتمثيل مرة أخري وذلك بعد سنوات من اعتزالها الفن.

وقال نجل الفنانة المعتزلة أثناء لقائه بالبرنامج إنه يشعر بالفخر والاعتزاز لإعلان عودة والدته إلى الشاشة، مؤكداً أنها كانت ترغب في هذه الخطوة منذ فترة طويلة، وأنه سيكون سعيداً جداً بمشاهدة والدته تعود للشاشة مرة أخرى، وهو ما سيسعد أيضاً جميع محبيها ومعجبيها.

عمل فني عن حياة شمس البارودي

وتحدث نجل الفنانه شمس البارودي عن العمل الذي يقدمه عن والده ووالدته قائلاً: ان العمل الجديد سوف يتحدث عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل اتخاذها قرار الاعتزال.

ولم يكشف نجل الفنانة الراحلة عن تفاصيل كثيرة حول المشروع الفني الجديد الذي ستشارك فيه والدته، إلا أنه أشار إلى أنه سيكون عملاً فنياً كبيراً وسيشكل عودة قوية لشمس البارودي إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لعدة سنوات.

سبب اعتزال شمس البارودي الفن

اعتزلت الفنانه شمس البارودي مجال الفن منذ عدة سنوات طوال وأثناء فترة اعتزالها جاءت إليها العديد من العروض المغرية والمادية للعودة الساحه الفنية مرة أخري ولكنها رفضت.

ظهرت مؤخرا شمس البارودي بصحبة زوجها الفنان حسن يوسف في عيد ميلاده حيث خطف أنظار الجمهور على صفحات السوشيال ميديا.

وتعد شمس البارودي واحدة من أبرز نجمات السينما في تاريخ مصر والعالم العربي، فإن العودة إلى الساحة الفنية ستكون فرصة للاحتفال بموهبتها الفنية والاستمتاع بأعمالها الفنية المتميزة.

اقرأ أيضا: الشاب خالد وTohi يحتفلان بطرح أغنيتهما في دبي