الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

أحمد سعد: أشعر بسعادة غير عادية بعد مكالمة تركي آل الشيخ لي قبل حفلي بالسعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته لإحيائه حفل أول أمس بالمملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، مشيرًا إلى أنه خرج منها مفعم بالطاقة والأمل.

وقال أحمد سعد في مؤتمر صحفي على هامش إحيائه حفل موسم جدة: أشعر بسعادة غير عادية، خاصة أنني تلقيت مكالمة هاتفية غير متوقعة من المستشار تركي آل الشيخ، اعتبرها عزيزة وغالية وطلب مني الغناء من ألحان الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، كونه يعلم جيدًا أنني أحب هذا النوع من الأغاني وهو الطرب، كما أنني تخرجت في معهد الموسيقى العربية، والجمهور السعودي ذواق فيحب تقديم وجبة ثقيلة ودسمة له، وأود أن أشكره وأشكر جميع الشعب السعودي.

كما تحدث أحمد سعد عن تعاونه مؤخرًا مع تركي آل الشيخ في أغنية فوق واتعلم، قائلًا: آل الشيخ يكتب ما يشعر به، وبخلاف المشاهدات المرتفعة التي حققتها الأغنية الأغنية حققت رواجًا كبيرًا بين جمهور التيك توك.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد في السعودية: وأنا أقول لبسي راح فين

أحدث أعمال أحمد سعد

يُشار إلى أن أغنية فوق واتعلم تعد آخر أغاني أحمد سعد التي تعاون فيها مع المستشار تركي آل الشيخ، وطرحها قبل شهر عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد طارق وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، وجيتار شريف سعيد.