الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد في السعودية: وأنا أقول لبسي راح فين

أحمد سعد
أحمد سعد

سخرت الفنانة سمية الخشاب من إطلالة طليقها الفنان أحمد سعد في حفله أول أمس بالسعودية على مسرح بنش مارك برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ضمن حفلات موسم جدة، إذ ارتدى سترة من الشباك الشفافة وبدلة دون أكمام وحلق من الألماس وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل جمهوره.

وكتبت سمية الخشاب ساخرة من أحمد سعد دون أن تذكر اسمه مباشرة: الحمد لله الذي نجانا، وفي منشور آخر: وأنا أقول لبسي راح فين، وذلك عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وارتدى أحمد سعد إطلالته التي أثارت جدلًا واسعًا من دار الأزياء العالمية التي تحمل اسم "Dsquared2" ووصل سعر السترة المخرمة إلى 750 دولار وهو ما يعادل نحو 23 ألف جنيه، أما الفيست الذي كان فوق القميص بلغ سعره 1680 دولار ويعادل 52 ألف جنيه بإجمالي 75 ألف جنيه.

كانت آخر أغنية قدمها أحمد سعد، قادر أكمل التي طرحها على قناته الرسمية على (يوتيوب) شهر فبراير الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، بخلاف تتر مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: رقم خيالي.. سعر قميص أحمد سعد المخرم الذي أثار الجدل بمواقع التواصل

موضوعات متعلقة