الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا

حسام موافي: «والله العظيم ما أعرف شكل سمية الخشاب»

الدكتور حسام موافي
الدكتور حسام موافي

علق الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، عن تقديم الدكتوراه الفخرية للفنانة سمية الخشاب من كيان وهمي يحمل اسم «منظمة الأمم المتحدة للفنون».

وقال الدكتور حسام موافي في برنامج يحدث في مصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، إنه لا يحب أن يتسبب في أي أزمة لأي شخص ، لأنه لم يترب على هذه الأخلاق، مشيراً إلي أن الفنانة سمية الخشاب أثناء التكريم سلمت عليا، ولكن والله العظيم أنا ما أعرف شكلها و هل من المعقول إن واحدة داخلة تسلم أقولها مش هسلم عليكي؟.

وأضاف موافي: عندما تأكدت أن المؤسسة ادعت أنها تابعة للأمم المتحدة وأنها كرمت من قبل الرئيس الراحل أنور السادات، والدكتور مجدي يعقوب، غادرت قبل نهاية الحفل برغم تكريمي.

اقرأ أيضا.. «يوم 13» يتفوق على «هارلي».. إيرادات أفلام السينما الجمعة

اقرأ أيضًا| صفوة: مهنة الرقص لا يتم تقديرها كما تستحق وأصبحت كلما زاد العري زادت قيمة الراقصة.. (فيديو)

موضوعات متعلقة