الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حصولها على الدكتوراه الفخرية.. مصدر بالأمم المتحدة يرد على سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أعلنت الفنانه سميه الخشاب منذ ساعات قليلة عن حصولها على الدكتوراه الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون، مؤكدة أن الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني مقابل مجهود وتركيز سنوات طويلة.

وشاركت الخشاب، متابعيها مجموعة من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تحصل على شهادة الدكتوراة الفخرية، وذلك ضمن فعاليات احتفالية عيد الأب في دورتها السابعة لتكريم البعض من الفنانين.

وأكدت مصادر خاصه بمنظمة الأمم المتحدة أن الكيان الذي منح الدكتوراة الفخرية، للفنانة سمية الخشاب وعدد آخر من الفنانين لا يتبع المنظمة بأي شكل من الأشكال.

حقيقة زعم سميه الخشاب بحصولها على الدكتوراه الفخرية

بالبحث وراء المنظمة التي تزعم انتسابها للأمم المتحدة، تبين حقيقتها بأنها غير مدرجة بين منظمات وأجهزة الأمم المتحدة، كما يوضح موقع المنظمة الرسمي على الإنترنت، كما أن الموقع الإلكتروني للكيان المزعوم يفتقر لأدنى المقومات المتوفرة بالفعل في مواقع المنظمات الرسمية التابعة للأمم المتحدة.

ولا يضم الموقع الإلكتروني للمنظمة المزعومة، أي حسابات لها على وسائل التواصل الاجتماعي، بخلاف المعهود عن المنظمات الأممية، وبالنسبة للصفحة التي تحمل اسم "منظمة الأمم المتحدة للفنون Unarts"يتابعها نحو 30 شخصًا، و أنشئت قبل أيام قليلة في نهاية شهر أبريل الماضي، وهي صفحه وهميه ليس لها أساس من الصحة.

اقرأ أيضاً:

قبل عرضه الجمعه..كل ما تريد معرفته عن the mother لـ جينيفر لوبيز