الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على القصة الدرامية لـ مسلسل ”أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب

بوستر مسلسل أرواح خفية- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل أرواح خفية- صورة من موقع فيسبوك

بدأت قوائم بحث الجمهور، عن مسلسلات رمضان 2023 تزداد، وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم الرمضاني المقبل، ويعد مسلسل "أرواح خفية" للفنانة سمية الخشاب، ضمن قائمة الأعمال التي تعرض طوال شهر رمضان لهذا العام.

ويزداد البحث عن فريق عمل مسلسل "أرواح خفية"، وعن قصة العمل، وذلك بسبب قلة الحملة الترويجية للمسلسل، حيث يتبع صناعه أسلوب الصمت حتى الآن ولم يذكر أي تفاصيل خاصة بالعمل، كما أن الأبطال لم يخرجوا كباقي صناع مسلسلات رمضان 2023، ليكشفوا عن البوسترات الفردية أو الرسمية الخاصة بالعمل.

فريق عمل مسلسل أرواح خفية

ويشارك في بطولة مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023، عدد كبير من الفنانين، ومن بينهم: النجمة سمية الخشاب، والفنان نضال الشافعي، والنجم منذر رياحنة، والفنانة نهلة سلامة، وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت.

قصة مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل "أرواح خفية"، في إطار درامي تشويقي، حول بطلة العمل والتي تدعى "لارا"، وتجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب، وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيه، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين به الطلاب، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا، وأحداث مستقبلية غير متوقعة، ولم يعلن عن القنوات والمنصات الناقلة للعمل حتى الآن.

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

وفي سياق آخر، كانت آخر مشاركات النجمة سمية الخشاب، خلال الموسم الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل "موسى"، الذي خاضت بطولته جانب النجم محمد رمضان، ونخبة كبيرة من النجوم.

ودارت أحداث العمل حول بطل المسلسل، الذي يدعى "موسى" ويتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ومع تصاعد الأحداث يواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، خلال الاحتلال البريطاني لمصر، ولكن في ظل تلك الصراعات والمشاكل يقابل موسى الفنانة سمية الخشاب، والتي تأخذ بيده ويقع في حبها ويقرر الزواج منها.