الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:38 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سلوى عثمان لـ «الطريق»: أكثر من عمل له بصمة في مشواري الفني

سلوى عثمان صورة أرشيفية
سلوى عثمان صورة أرشيفية

أعربت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها بالمشاركة في أكثر من عمل في شهر رمضان المقبل.

وقالت سلوى في تصريح خاص لموقع "الطريق"، إنها تقوم بتجسيد 3 شخصيات في 3 أعمال مختلفة منهم سوق الكانتو ورمضان كريم وجعفر العمدة، وايضا أعمال خارج السباق الرمضاني.

وفي سياق آخر أضافت الحمدلله أكثر من عمل كان له بصمة في مشواري الفني إلى جانب تعاوني مع أكبر النجوم منذ بدايتي منهم مديحة كامل وفريد شوقي، وأيضا مسلسل سجن النساء وأفراح القبة وغيرهم من الأعمال اللي كان لها تأثير كبير في مسيرتي الفنية.

سوق الكانتو

تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل "سوق الكانتو" مع النجم أمير كرارة، تمهيداً لعرضه عبر قناة DMC في شهر رمضان المقبل2023.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي عن عام 1920، كما تقوم سلوى بتجسيد عمة الفنان أمير كرارة داخل أحداث العمل.

مسلسل "سوق الكانتو" تشارك في بطولته بجانب أمير كرارة: مى عز الدين، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين،فتحى عبد الوهاب، تامر نبيل، وثراء جبيل،أحمد صلاح حسنى، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان

كما انتهت النجمة سلوى عثمان من تصوير مسلسلها الجديد "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه عبر قنوات "CBC "و "MBC" في شهر رمضان 2023.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: زينة، مي كساب، منة فضالي،بيومي فؤاد، سلوى عثمان، طارق الدسوقي،محمد رمضان، إيمان العاصي، وهالة صدقي، أحمد داش، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، والعمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل رمضان كريم 2

كما انتهت النجمة سلوى عثمان من تصوير مسلسلها الجديد "رمضان كريم 2" للنجم سيد رجب، تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

رمضان كريم 2 بطولة كل من: بيومي فؤاد، وصبري فواز ونجلاء بدر، سيد رجب، محمد لطفي، سلوي عثمان، وسلوي خطاب، و إخراج سامح عبد العزيز.