الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جريمة حرب يجب إيقافها”.. هكذا علقت مي عمر على المجازر المأساوية في غزة

الفنانة مي عمرو
الفنانة مي عمرو

تواصل الفنانة مي عمر تضامنها مع القضية الفلسطينية، جراء ما يحدث في قطاع غزة الآن من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية على يد جيش الاحتلال الصهيوني، مؤكدة على إن المجازر الوحشية التي ترتكبها إسرائيل في حق المدنيين الفلسطينيين هي حرب إبادة جماعية ويجب توقفها.

مي عمر تدعم القضية الفلسطينية

وأعربت الفنانة مي عمر خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: "ما يحدث في غزة من قتل مدنيين وأطفال، هو جريمة حرب يجب إيقافها".

مي عمر تتألق في مسلسل علاقة مشروعة

وجدير بالزكر أن، كان آخر أعمال الفنانة مي عمر مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي 2023، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، مليء بالإثارة والغموض في 15 حلقة فقط، تدور حول عدد من القضايا الاجتماعية العامة، ومنها العنف الزوجي والخيانة، وفكرة الزواج الثاني، بالإضافة لمناقشة خطورة الإدمان وقضايا الشباب في مرحلة المراهقة.

وشارك في بطول مسلسل علاقة مشروعة بخبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: ياسر جلال، مراد مكرم، بسنت شوقي، مي عمر، داليا مصطفى، ميمي جمال، وعفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا.. مي عمر تكشف أسرار لأول مرة وترد على الشائعات في «حبر سري»