الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم تتضامن مع غزة: ”بكل إنسانيتي هتكلم وأقاطع”

الفنانة دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم دعمها ومساندتها للقضية الفلسطينية، ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي يشن مجازر وحشية على قطاع غزة، وأسفرت عن قتل الآلاف من المدنيين الفلسطينيين واستشهاد المئات من الأطفال والنساء، وتدمير المنشآت المدنية دون وجه حق، وأعربت عن تضامنها الكامل مع فلسطين، مشيرة إلى إنها ستدافع عن غرة بكل إنسانيتها ولن تمل أبدا.

دنيا سمير غانم تدين جرائم جيش الاحتلال في غزة

وأعربت الفنانة دنيا سمير غانم خلال منشور لها، عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "هكتب واتكلم وأشارك وأقاطع وأغني وأصلي.. وأهتف وأدعي وأعيط وأزعق وأشتم وأبعت واقرأ وأنشر وأجادل وأناقش".

وأضافت دنيا سمير غانم: "وأتابع واحكي وأبعت وأكمل واستمر بكل نفس في صدري، وبكل فكرة في عقلي، وبكل قوة عندي وأمل لدي.. بكل ضغفي.. بكل قوتي بكل إنسانيتي، طالما هناك في وسعي قطرة، لن أقنط ولن أمل والله أكبر".

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، مشاركتها في بطولة مسلسل جت سليمة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته كلا من: محمد سلام، هالة فاهر، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، سامي مغاوري، محمد ثروت، غادة طلعت، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم