الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:15 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب اعتذار دنيا سمير غانم عن تقديم الجزء 5 و 6 من الكبير أوي

دنيا سمير غانم وأحمد مكي في الكبير أوي
دنيا سمير غانم وأحمد مكي في الكبير أوي

تحتفل النجمة دنيا سمير غانم، بعيد ميلادها الـ 37، بعد حالة من الحزن والحداد عاشتها خلال الفترة الماضية بعد فقدان والديها الكوميديان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، حيث تُعد من النجمات المميزات، أو ما يطلق عليها فنانة شاملة، وقدمت الكثير من الأعمال المميزة أهمهم مسلسل الكبير أوي، لهفة، نيللى وشريهان، فى الـ لا لا لاند، بدل الحدوتة ثلاثة.

وتزامنًا مع عيد ميلادها الـ37، تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول إمكانية تقديمها للجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والذي يتم تحضيره حاليًا، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

اقرأ أيضا.. وسام الفنون والآداب والبحث عن علا.. هند صبري تستعرض إنجازاتها في 2021

وخلال لقاء دنيا سمير، مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، قالت أنها قدمت اعتذارًا عن تقديم الجزء الخامس والسادس من مسلسل "الكبير أوي"، والذي يعد إحدى محطات نجاحها في الفن، وذلك بسبب حبها لتنوع الأدوار، قائلة: "قدمت 4 أجزاء من مسلسل الكبير أوي وحسيت إني زهقت وحابة أقدم حاجة تانية غير هدية".

وأردفت "سمير غانم": "أنا بحب التنوع في الأدوار وحابة أقدم أعمال مختلفة على الساحة الفنية، مشيرة إلى أن الفنان أحمد مكي عندما تحدث معها عن تقديم جزء خامس للكبير أوي، قالت له: "لو عايزني أسيب مسلسلي ونقدم حاجة مختلفة وشخصية مختلفة عن شخصية هدية أنا مستعدة أسيب مسلسلي وأشتغل معاك فيها ولكن فضل مكي الاستمرار في تكملة أجزاء الكبير أوي".

سبب عدم مشاركة دنيا سمير غانم في "الكبير أوي الجزء 6"

وعن سبب عدم مشاركة دنيا سمير غانم، في الجزء الخامس من "الكبير أوي"، أوضحت أن الناموس أحد الأسباب التي دفعتها لعدم استكمال المسلسل، قائلة: "المزاريطة كان كلها ناموس وكان ده من ضمن الأسباب اللي مقدرتش أكمل بسببها المسلسل، وأكدت دنيا أنها استمتعت بالمسلسل وباللهجة الصعيدية.

قادرون باختلاف

يذكر أن النجمة دنيا سمير غانم، أحيت مؤخرًا، احتفالية قادرون باختلاف لدعم ذوي الهمم، ووجه لها الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية وقدم لها تعزية في والديها، قائلًا: "برحب بيكي ومش عايز أقول أعزيكي ولا حاجة، لكن ده قدر الله فينا كلنا، وبشكرك على مساهمتك في كنزنا من شباب ذوي الهمم"، لترد عليه قائلة: "متشكرة جدًا وبشكرك على تقديرك لمشوار بابي".