الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر رفض لطفي لبيب المشاركة في بطولة «كدة رضا 2».. هل أحمد حلمي السبب؟.. خاص

لطفي لبيب
لطفي لبيب

تفاعل الجمهور بصورة واسعة مع إعلان الفنان أحمد حلمي، نيته لتقديم جزء ثاني من فيلم «كدة رضا» الذي حقق به نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

حقيقة مشاركة لطفي لبيب في بطولة فيلم كدة رضا 2

يعد الفنان القدير لطفي لبيب، من النجوم الأساسيين بفيلم كدة رضا ويتساءل الكثيرين عن حقيقة مشاركته بسبب قلة ظهوره مؤخرًا في الأعمال الفنية.

قال الفنان القدير لطفي لبيب، إنه مرحب جدًا بفكرة جزء ثاني من فيلم كدة رضا ولكن لم يعرض عليه أحد الأمر حتى الآن.

وأضاف في تصريح خاص لـ"الطريق" أنه لم يحسم قراره حتى الآن بتأكيد مشاركته في الجزء الثاني من العمل إلا بعد اكتمال التحضير له وعرض السيناريو عليه ومعرفة كافة التفاصيل ويتعلق قراره أيضًا بحسب حالته الصحية.

فيلم كدة رضا الجزء الثاني

يشار أن الفنان أحمد حلمي، أعلن من خلال صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام» إنه ينوي على التحضير لجزء ثاني من فيلم كدة رضا الذي ظهر خلاله بـ3 شخصيات توأم، وبعد أن وجد ترحيب كبير من الجمهور وحماس للجزء الثاني يفكر جديًا للتحضير له من حيث السيناريو وأبطال العمل.

يذكر أن فيلم كدة رضا، عرض عام 2007 وضم في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب أحمد حلمي مثل منة شلبي ولطفي لبيب وخالد الصاوي وآخرين.

آخر أعمال لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «راجعين يا هوى».

وضم مسلسل «راجعين يا هوى» في بطولته كلا من: خالد النبوي ووفاء عامر وأحمد بدير وأنوشكا وإسلام إبراهيم وإسلام حافظ وآخرين.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن ينعون الراحلة رجاء حسين: واحدة من عضوات المسرح البارزات

وشارك أيضًا ضمن بطولة مسلسل "نقل عام"، مع النجم محمود حميدة، وشارك في البطولة أيضًا عدد من النجوم مثل: محمد محمود عبد العزيز وسوسن بدر وريم البارودي وميرهان حسين، وآخرين والعمل كان من إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضًا: لماذا فكر الإنجليز في خطف أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب؟