الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أحمد حلمي يكشف تفاصيل إطلاق الجزء الثاني من «كده رضا»

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن الفنان أحمد حلمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تحضيره للجزء الثاني لفيلم "كده رضا"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وقال أحمد حلمي في تصريح خاص لموقع الطريق إنه يعقد جلسات عمل للجزء الثاني لفيلم " كده رضا" بعد مطالبة الجمهور له .

وأضاف أنه لم يتم التعاقد مع أي فنان حتى الآن، لأن الجزء الأول كان منذ ١٥ عاما ،وهي مجرد فكرة لسه وربما لن تكتمل.

وكشف أحمد حلمي عن الجزء الثاني لفيلم " كده رضا " بعد سؤال أحد متابعيه يطالبه بالجزء الثانى للفيلم قائلا: "ما تعمل جزء تانى من فيلم كده رضا"، ليرد عليه الفنان أحمد حلمى قائلا: "هيحصل ناس كتير جدًا سألونى وهنلبى رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتي".

كده رضا

و تدور أحداثه، عن أم ثلاثة توائم تتوفي بعد الولادة تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد اسمه (رضا)،

" وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين (البرنس) و(بيبو) و(سمسم)ويدخلوا الثلاثة في قصة حب فتاة واحدة وهي "منة شلبي" .

فيلم كده رضا كان عُرض في دور العرض السينمائي عام 2007 الفيلم بطولة كلا من أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، سعيد طرابيك، لطفي لبيب، الفيلم من تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم واحد تاني

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

يذكر أن آخر أعمال احمد حلمي فيلم "واحد تاني" من تأليف هيثم دبور، وشارك في البطولة عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار .وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم عن موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية ،حيث يجري مقابلات مع المساجين ، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف أنه أصبح رجل أعمال ويعيد التفكير في حياته مجددا.