الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درة عن القضية الفلسطينية: ”أنا مع الإنسانية والعدل”

الفنانة درة
الفنانة درة

حرصت الفنانة درة على دعم القضية الفلسطينية، جراء الأحداث الراهنة في قطاع غزة، من قصف مستمر المدنيين الفلسطينيين، وقتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم، على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، معربة عن غضبها الشديد من الأشخاص الذين ألتزموا الصمت تجاة المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في أهل غزة.

درة تدعم القضية الفلسطينية

وكشفت الفنانة درة، عن دعمها الكامل للقضية الفلسطينية، وذلك خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعربت قائلة: في هذه المرحلة إما أن تكون مع الإنسانية، أو مع الإبادة الجماعية لا وسط.. أنا مع الإنسانية.. مع الحق.. مع العدل.. مع فلسطين".

درة تتألق في مسلسل الأجهر

ويذكر أن، كان آخر أعمال الفنانة درة، مشاركتها في بطولة مسلسل الأجهر الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته كل من: عمرو سعد، ناهد السباعي، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، ندى بهجت، محند التاجي، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، حسني شتا، نور النبوي، بدرية طلبة، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، محمد خميس، أحمد حبشي، قصي الأمين، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا.. «حتى لا يطير الدكان».. تعرف على تفاصيل مسرحية درة الجديدة