الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:53 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سر اعتزال إنجي وجدان السوشيال ميديا.. مفاجأة

إنجي وجدان -أرشيفية
إنجي وجدان -أرشيفية

فاجأت الفنانة إنجي وجدان جمهورها بإعلانها اعتزال السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية، ولا تعلم متى ستعود إليها.

وشاركت إنجي وجدان متابعيها منشور دونته على الحساب الرسمي لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت إنجي، في المنشور: آسفة جدا، لكن أنا مضطره أبعد شوية عن السوشيال ميديا، ودا لأني محتاجه بريك، ولو في حد محتاجني ضروري يتواصل معايا على الإيميل.

آخر أعمال إنجي وجدان

يشار أن إنجي وجدان تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "بلموندو" الذي من المفترض أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة ليشارك به في منافسة افلام رأس السنة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان حسن الرداد، مصطفى أبو سريع، هاجر أحمد، محمد محمود، سماء إبراهيم، والعمل من تأليف "حازم ويفي ومحمد ويفي"، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا: كان صاحبي وليه مكانة خاصة في قلبي».. إنجي وجدان توجه رسالة لأحمد مكي.. فيديو