الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على رأسهم مسلسل صوت وصورة.. قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

استطاعت عدد من المسلسلات التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية والتي أثارت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة واتش ات، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يتكون من 30 حلقة بطولة الفنانة حنان مطاوع، وليد فواز، صدقى صخر، نجلاء بدر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، رامى الطمبارى، يوسف وهبى، ايمان الشريف، مروة عيد، عماد صفوت، الطفلة لافينا نادر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وتدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تأثيرها على المجتمع.

مسلسل عيشها بفرحة

حكاية عيشها بفرحة هى ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب ومن بطولة هاني عادل، هبة مجدى، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، حسن أبو الروس، ياسر فرج، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور أحداثها فى إطار اجتماعى رومانسى حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 9 كاملة دون فواصل

مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث مسلسل "على باب العمارة" حول شاب صعيدي ثري ونرجسي، يضطر والده العمدة لأن يجعله يعمل كبواب في القاهرة حتى يتحمل المسئولية، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب إلى بطل يحبه الجميع ويلجأ إليه، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وبطولة حاتم صلاح، محمد رضوان، آية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، ريهام الشنواني.

حكاية ما تيجي نشوف

حكاية ما تيجي نشوف هي ثاني حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" ومن بطولة هنا شيحة، إسلام جمال، نبيل عيسى، نهى عابدين، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل الزوجية التي لا يجب أن يعرفها أحد.

مسلسل ورق التوت

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها: الختان، تحدید النسل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، والعمل من بطولة شريف سلامة، معتز هشام، محمد كيلانى، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، أية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سما إبراهيم، مصطفى منصور، تامر مجدى، ومن تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد عرض مسلسل ورق التوت لشريف سلامة.. فيديو