الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ورق التوت لشريف سلامة.. فيديو

شريف سلامة
شريف سلامة

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل ورق التوت المقرر أن يبدء عرضه، يوم السبت المقبل الموافق 14 من أكتوبر، ويعرض على قناة "cbc".

ويأتي مواعيد عرض مسلسل ورق التوت للنجم شريف سلامة، بداية من يوم السبت المقبل، على قناة "cbc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض مسلسل ورق التوت على منصة "watch it".

مسلسل ورق التوت

ويتكون مسلسل ورق التوت من 45 حلقة، وتدور أحداثه في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، وذلك في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ويعالج هذا العمل بعض القضايا الهامة منها الختان، الجهل، العنف المنزلي، التحرش، تحدید النسل، الاضطراب النفسي، وغيرهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "ورق التوت" مجموعة من النجوم منهم شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، محمد كيلاني، ثراء جبيل، عمرو صالح، نور النبوي، سماء إبراهيم، يوسف الأسدي، سلوى عثمان، محمد ناصر، سلوى محمد علي، جمال عبدالناصر، يارا جبران، مصطفى منصور، معتز هشام، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..صور من حفل عمرو دياب في الأردن.. حضور جماهيري ومسرح أسطوري

وهذا العمل من سيناريو وحوار سمر طاهر، محمد فوزي عبدالرحيم، فادي سمير حنا، أماني أبو العينين، إسراء مقيدم، أماني إشراف على الكتابة عبادة نجيب، إنتاج المتحدة وEagle Films "جمال سنان"، ومن إخراج حسام علي.