الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. إسعاد يونس تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية لأول مرة في «Sold Out»

الإعلامي محمود سعد والفنانة إسعاد يونس
الإعلامي محمود سعد والفنانة إسعاد يونس

تحل الفنانة إسعاد يونس ضيفة على برنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على المسرح الفلكي، وتعرض الحلقة الليلة 24 من يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

الفنانة إسعاد يونس ضيفة برنامج Sold out

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد، عن العديد من الأسرار حول مسيرتها الفنية، وعزد من أسرار حياتها الشخصية، كما تتخدث أيضا عن كواليس مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي بجانب دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد".

اقرأ أيضًا: بوسي: «طليقي كان كاتب عليا وصلات أمانة وشيكات.. ومش حاسة بالذنب تجاه أبويا»

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

ومن ناحية أخرى، تألقت النجمة إسعاد يونس في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل كامل العدد بجانب كلا من نجوم الفن: الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، والفنان الراحل مصطفى درويش، والنجمة آية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وتميم عبده، أحمد جمال سعيد، وسمر علام، والنجم عمرو جمال، ولأول مره الراقصة بدرة، وغيرهم من ضيوف الشرف.

ويعد مسلسل كامل العدد، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث تناقش االعديد من القضايا الهامة للمجتمع، ومن أبرزها خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها.