الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور من حفل عمرو دياب في الأردن.. حضور جماهيري ومسرح أسطوري

حفل عمرو دياب في الأردن
حفل عمرو دياب في الأردن

أحيا الفنان عمرو دياب حفل جماهيري أمس، على مسرح أيلا بمدينة العقبة في الأردن وسط حضور جمهوري غير مسبوق، وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير العربية والأردنية، وكان الهضبة قد وصل صباح يوم الجمعة وسط ترقب من وسائل الاعلام الأردنية التي وصفت الحفل بأنه الأضخم ضمن حفلات صيف ٢٠٢٣.

واحتشد عدداً كبيراً من جمهور عمرو دياب قبل انطلاق حفله بساعات، للترحيب بالهضبة مع رفع عدد كبير من اللافتات، وصعد الفنان إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، وقدم عدد كبير من الأغاني، منها: "ده لو اتساب، برج الحوت، انت الحظ، وياه، أيام وبنعيشها، شكرا من هنا لبكرة، وهي عاملة إيه، قمرين، نور العين، العالم الله، ويدق الباب".

حفل عمرو دياب في الأردن

وكانت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب في الأردن قد أعلنت عن نفاذ جميع التذاكر قبل شهر من إقامة الحفل، وشهدت مدينة العقبة اقبال سياحي كبير، وقد أعلنت جمعية الفنادق الأردنية عن ارتفاع حجوزات جميع الفنادق حتى وصلت نسبة الاشغالات إلى 99% في عطلة نهاية الأسبوع.

حفل عمرو دياب في الأهرامات

وكان الهضبة عمرو دياب قد أحيا حفل يوم الخميس الماضي 28 سبتمبر في منطقة الأهرامات في الجيزة، وسط حضور كبير من الجمهور ورجال الأعمال وعدد من الاعلاميين والفنانين، وقدم الهضبة عدد من الأغاني، منها: "يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، الحوت، الحظ، بحبه، وياه، شكرًا من هنا لبكره، قمرين، العالم الله، أيام وبنعشها، نور العين، وهي عاملة ايه دلوقت، يدق الباب، اللي عدى، كل سنة بقى وانت طيب، تنسي واحدة، واختتم حفله الذي شهد حضور جمهوري كبير بأغنية هتدلع.

وظهر الهضبة عمرو دياب في حفله بمنطقة الأهرامات في حى الجيزة، وهو يرتدي حلق وسلسله وانتقده الجمهور بشكل كبير، إلى جانب استعداد الهضبة لإحياء حفل غنائي في دولة قطر يوم 6 أكتوبر ضمن فعاليات بطولة قطر الكبرى فورمولا 1 في سباق السيارات.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: «كلمات أغاني عمرو دياب من على التكاتك وزعلان على مصطفى قمر»