الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:22 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قدم موهبتين وأبدع بأغنية «أنت عمري».. أبرز اللقطات من «الأساتذة 2» لـ مدحت صالح

المطرب مدحت صالح
المطرب مدحت صالح

تألق المطرب مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 2، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وبدأ حفله الغنائي بأغنية "يا أهل المحبة" للمطرب الراحل محمد عبد المطلب، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تفاصيل حفل الأساتذة 2 للمطرب مدحت صالح

وقدم المطرب مدحت صالح مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها جمهور دار الأوبرا، إذ بدأ حفله الغنائي، بالغناء للموسيقار الراحل محمد عبد المطلب، وأشدوا بأغنية "يا أهل المحبة"، ثم غنى للفنان عبد الحليم حافظ أغنية "بيني وبينك إيه وأغنية عشانك يا قمر".

وأبدع الفنان مدحت صالح، في أغنية "يا جميل يا اللي هنا" للمطرب محمد فوزي، ومن ثم غنى للمطربة نجاة الصغيرة أغنية "يا مرسال الهوى روح بلغه مرسالي".

وتألق المطرب مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 2، بمصاحبة أوركسترا سيني سيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة، وقدم مختارات من الأعمال البارزة من زمن الفن الجميل، وإبدعها كبار الملحنين، ومن أبرزها: "أغنية يا أهل المحبة، غالي عليا، بيني وبينك إيه، غالى عليا، عيون القلب، أمل حياتي، أنت عمرى، بعيد عنك، فكروني.

وقدم مدحت صالح من أعماله الخاصة: أغنية أسف على الأحلام، يا جميل يا اللى هنا،زي ما هي حبها، عشانك يا قمر،حبيبي يا عاشق، يا واحشني رد عليا، وتخونوه، النور مكانه في القلوب، وغيرها من أغنياته الشهيرة والمميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

مدحت صالح يقدم موهبتين في حفل الأساتذة 2

وقدم المطرب دحت صالح، خلال حفل الأساتذة 2، موهبتين من دار الأوبرا، وهما الطفلان مهدي ولوجين، إذ غنى الطفل مهدي أغنية "يا صلاة الزين"، بينما أبدعت الطفلة لوجين في غناء "يا تمر حنة".

اقرأ أيضا.. قناة الحياة تنقل حفل الأساتذة ومدحت صالح مباشرة في هذا الموعد