الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:11 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شارك في ”نسر الصعيد وحارة اليهود”.. لمحات لا تعرفها عن أحمد سامي العدل

الفنان أحمد سامي العدل
الفنان أحمد سامي العدل

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، الفنان أحمد سامي العدل وهو أحد أبناء النجم الراحل سامي العدل، وذلك بعدما حقق مسيرة فنية قصيرة، كان يضع خلالها أولى خطواته بمشواره الفني، ولكنه رحل قبل استكمال رحلته الفنية.

من هو الفنان أحمد سامي العدل؟

ويعد الفنان الراحل أحمد سامي العدل، هو أحد أبناء النجم سامي العدل، والكاتبة والفنانة ماجدة نور الدين، وشقيق كل من الفنانة رشا وخالد العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال التي تقدمها شركة "العدل جروب".

أبرز الأعمال التي شارك فيها أحمد سامي العدل

ودخل الفنان الراحل أحمد سامي العدل، الوسط الفني منذ طفولته، وشارك في فيلم "المهاجر" الذي تم عرضه عام 1994، كما شارك في مسلسل "حارة اليهود" بطولة الفنان إياد نصار والفنانة منة شلبي في عام 2015.

وشارك الفنان أحمد سامي العدل، كممثل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة يسرا، والذي تم عرضه عام 2016، وبالإضافة لمشاركته في بطولة فيلم "تيتانك بالعربي"، وعمل كمساعد مخرج فى مسلسل "الحساب يجمع" الذي تم إنتاجه في عام 2017، وكان من بطولة الفنانة يسرا، وتأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

وعمل الفنان أحمد سامي العدل كمساعد مخرج، في مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج ياسر سامي، وشارك أيضا في مسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، وبالإضافة لمشاركته في مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم، كما قدم ألحان أغنية تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم والفنان شريف سلامة.

وفاة الفنان أحمد سامي العدل

وأعلنت الفنانة رشا سامي العدل، وفاة شقيقها الأصغر أحمد، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله.. أخويا وروحي أحمد سامي العدل.. برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وأرحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب، وأجعل قبره روضة من رياض الجنة".

اقرأ أيضا.. وفاة نجل سامي العدل بشكل مفاجئ