الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:08 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدعوة مجانية احتفالا بانتصارات أكتوبر.. تفاصيل حفل أحمد جمال في قنا

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال

يستعد المطرب أحمد جمال لإحياء حفلاً غنائيًا ضخما، في ميدان الساعة بمحافظة قنا، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بمرور 50 عاما على انتصارات حرب أكتوبر، ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم الإثنين 2 من أكتوبر المقبل.

تفاصيل حفل أحمد جمال في قنا

ويحيي الفنان أحمد جمال حفله الغنائي في قنا، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة 4 عصرا، ويأتي الحفل تحت شعار "الدعوة مجانية"، وذلك احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر المجيد.

آخر أعمال المطرب أحمد جمال

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب أحمد جمال أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم أنا اشتريت، وطرحها عبر قنانة الخاصة بموقع اليوتيوب، وعدد من المنصات المختلفة للموسيقى، وتعد الأغنية ضمن أغانيه بموسم صيف 2023.

كلمات أغنية أنا اشتريت للمطرب أحمد جمال

"خد قلبي وهات اللي تجيبه.. ده كفاية إنك تبقي حبيبه.. ويابخته يا حظه ويا هناه.. اللي إنت هتبقي من نصيبه.. خد عيني أخطفها وسهرها في عنيك الدنيا ومحورها.. وطبيعي إن الحاجة الحلوة.. بتقع في إيد اللي يقدرها.. أنا اشتريت.. لا بصراحه أنا حبيت.. قلبي اتعملو update".

ويذكر أن، المطرب أحمد جمال قام بإعادة طرح أغنية قسمة ونصيب بعد توزيعها في شكل جديد للمرة الثانية، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي نور الدين محمد، ومن توزيع موسيقي محمد شفيق، ومن ألحان أحمد جمال، وتوزيع ديجيتال ساوند.

اقرأ أيضا.. أحمد جمال يحيي حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي بهذا الموعد