الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:37 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثراء جبيل لـ فلسطين: ”لن تركك وحيدة.. ولن نغض بصرنا وننسى أخواتنا”

الفنانة ثراء جبيل
الفنانة ثراء جبيل

تواصل الفنانة ثراء جبيل دعمها للقضية الفلسطينية، وتضامنها الكامل مع أهالي قطاع غزة، وذلك بسبب ما يحدث لهم خلال الفترة الحالية، من قصف مستمر للمدنيين الفلسطينيين وقتل الأطفال والنساء من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، وأعربت عن حزنها الشديد جراء الأحداث المأسوية والغزو البري الذي شنته إسرائيل على غزة.

ثراء جبيل تواصل دعمها للقضية الفلسطينية

وأعربت الفنانة ثراء جبيل عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، بسبب ما حدث لأهالي غزة، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "لن نعتاد المشهد ولن نفقد الأمل ولن نتخلى عنهم.. لن نتنصل من المسئولية، ولن نفقد إنسانيتنا كما فقدها غيرنا، لن نغض بصرنا ولن ننسى أخواتنا.. لن ننشغل بحياتنا ونتركك وحيدة كما تركوكي، لن نتوقف عن الحديث، لن نستسلم".

ثراء جبيل تتألق في مسلسل ورق التوت

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة ثراء جبيل حاليا عبر شاشة التلفزيون مسلسل ورق التوت وشارك في بطولته كلا من: شريف سلامة، نور خالد النبوي، آية سليم، سلوى عثمان، أسماء جلال، خالد أنور، محمد كيلاني، جمال عبد الناصر، عمرو صالح، معتز هشام، يارا جبران، سلوى محمد علي، صفاء جلال، تامر مجدي، سمر علام، تميم عبده، سما إبراهيم، مصطفى منصور، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لـ شخصية ثراء جبيل في مسلسل «أسيل»