الأربعاء 21 فبراير 2024 08:01 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية «دراما الشحاذين» و «أصبع روج» في الليلة الخامسة من ليالي نوادي المسرح بالجيزة القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول

الصحة: الكشف على 117 أجنبيّا بمعبر رفح.. وتطعيم 35 طفلًا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، توقيع أطباء الحجر الصحي بمعبر رفح الكشف الطبي على 117 من رعايا الدول الأجنبية، منهم 35 طفلا جرى تطعيمهم بلقاحات شلل الأطفال والحصبة والالتهاب السحائي.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، أنه من الضروري استمرار العمل المكثف من خلال الطواقم الطبية بوزارة الصحة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال المصابين من قطاع غزة وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية اللازمة لهم.

وشدد على المتابعة المستمرة لمستجدات الموقف أولا بأول من خلال غرفة إدارة الأزمة بالوزارة يأتي ذلك في إطار تنفيذ الخطة المعدة للتعامل مع تداعيات الأحداث في قطاع غزة والتي تتضمن جهوزية مستشفيات الإحالة وتوافر الطواقم الطبية المدربة بالإضافة لاستدامة توافر الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان استقبال أول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة، وذلك من خلال معبر رفح.

وجاء ذلك في ضوء تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم الصحي للأشقاء في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا.. هل تستطيع المقاومة الفلسطينية الصمود أمام جيش الاحتلال رغم الدول المساندة له؟.. سياسي يجيب