الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع عدم وجود شبهة جنائية.. التحقيق في وفاة ماثيو بيري

ماثيو بيري
ماثيو بيري

ما زال التحقيق مستمر حول سبب وفاة الفنان العالمي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، وذلك من قبل قسم جرائم السرقة التابع لشرطة لوس أنجلوس، بالرغم من عدم وجود أي شبهة على وجود جريمة، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "nottinghampost".

وذلك بعد أن تم العثور على جثة الفنان الراحل ماثيو بيري البالغ من العمر 54 عامًا، والذي قدم دور تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي فريندز، فاقدًا للوعي في حمام منزله في لوس أنجلوس يوم السبت الماضي، وفقًا لما ذكرته صحيفة The Mirror.

اقرأ أيضًا: «دمرنا فقدانه».. أبطال مسلسل Friends يعلنون الحداد على ماثيو بيري

وفاة ماثيو بيري

تلقت الطوارئ في الساعة 4 مساءً تفيد بأن الفنان ماثيو بيري أصيب بسكتة قلبية، وبمجرد وصولهم وجدوا النجم ميتًا في حوض الاستحمام الخاص به، وبحسب ما قيل عاد الفنان إلى المنزل بعد لعب الكرة وأرسل مساعده في في مشوار، وتم العثور عليه تحت الماء وكأنه قد غرق ولكن لم يتم تحديد سبب بشكل رسمي للوفاة حتى الآن، وتم تأجيل التشريح الأولي للجثة حتى تقوم الولاية بإعداد تقرير السموم.

وأكد المحققون إنه لم يتم العثور على أى مخدرات غير مشروعة في المنزل على الرغم من وجود أدوية طبية، ويعتبر هذا إجراء طبيعى لقسم جرائم السرقة والقتل التابع لشرطة لوس أنجلوس للتحقيق في القضايا خاصة الممثلين المشهورين، وفقًا لما ذكره موقع TMZ.