الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قد أعذر من أنذر”.. محمد رمضان يوجه رسالة لإسرائيل

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان التعليق على ما يحدث الآن في فلسطين، بعد قصف مخيم جباليا في قطاع غزة منذ قليل، على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ووقع أكثر من 400 شهيد وجريح، وأعرب رمضان عن غضبه الشديد من تلك الأحداث ووجها رسالة شديدة اللهجة الاحتلال الصهيوني، مطالبا المواطنين الإسرائيليين التصدي للمجازر التي تفعلها حكومة نتينياهو في حق أهالي غزة.

تعليق محمد رمضان على قصف مخيم جباليا

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، معلقا على قصف مخيم جباليا في قطاع شمالي غزة، قال خلاله: "مسؤول وزارة الصحة في فلسطين، بيقول إن عدد الضحايا اليوم 31 من أكتوبر، أضعاف عدد الضحايا في مستشفى المعمداني، وهي المذبحة اللي هيشهد عليها التاريخ".

وتابع محمد رمضان: "وصوتنا وصل لحكومتنا وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكومتنا إنها فقط صابرة، وأكيد للصبر حدود، وأنا متأكد إن صوتنا وصل للمنظمات الدولية، ودينا وصانا إننا نحترم كافة الأديان اليهودية والمسيحية، واحنا ضد حكومتكم وضد اغتصابكوا لحق مش من حقوقكم".

واختتم محمد رمضان حديثه، فقال: "لكل إنسان أدرى بناسه، وعدد سكانكم كلكو أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، فأنتم مش حمل الغضب العربي القادم، ودور الشعب الإسرائيلي إنه ينزل قدام حكومته، ويوقف المجازر اللي بتحصل".

اقرأ أيضا.. أول تعليق من محمد رمضان على حفله في أمريكا.. ماذا قال؟