الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحاب سليم: «هقدم أغنية راب لدعم القضية الفلسطينية».. وهذا موعد طرحها.. خاص

المطربة رحاب سليم
المطربة رحاب سليم

قررت المطربة رحاب سليم تقديم أغنية جديدة كنوع من الدعم للقضية الفلسطينية والفلسطينيين في محنتهم التي يمرون بها حاليًا من قصف مستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ومن المقرر أن يتم تقديم الأغنية بطريقة الراب، الذي يعتبر نوع جديد من الأغاني التي تدعم القضية الفلسطينية.

وقالت المطربة رحاب سليم في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق"، إنها استقرت على أن يكون عنوان الأغنية "فلسطين تنادينا"، مضيفة: "الوقت الحالي هو الأهم في قضية فلسطين ولازم نتكاتف ونعلن لكل الناس عن دعمنا للقضية الفلسطينية لأن المواقف هي اللي بتعيش وبتفضل على طول، ولازم في الوقت ده نأكد على دورنا كمصريين".

رحاب سليم تقدم أغنية لفلسطين

وتابعت رحاب قائلة، إنها ستقدم ما تستطيع فعله في الوقت الحالي وهو توصيل صوت القضية الفلسطينية من خلال أغاني الراب، مؤكدة أن الأغنية سيتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية.

اقرأ أيضًا: «دمرنا فقدانه».. أبطال مسلسل Friends يعلنون الحداد على ماثيو بيري

ومن المقرر أن تكون كلمات الأغنية موضحة لما فعله الفلسطينين أمام الاحتلال الإسرائيلي، وعن الشهداء الذين سقطوا من الأطفال والنساء منذ بداية القصف، إلى جانب ما رواه بعض الصحفيين الذين عرضوا أنفسهم للخطر من أجل نشر انتهاكات قوات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة.

تفاصيل وموعد طرح أغنية رحاب سليم "فلسطين تنادينا"

وأضافت المطربة رحاب سليم أن أغنية "فلسطين تنادينا" من إنتاج شركه ام جي، توزيع وكلمات أحمد ديمو، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أسبوع أو عشرة أيام عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الغنائية المختلفة.

آخر أغاني رحاب سليم

يشار إلى أن أغنية "وردة حياتي" للمطربة رحاب سليم، حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، فقد تخطت مشاهدات الأغنية 4 مليون و800 ألف مشاهدة.