الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «الوصفة السحرية» يتصدر التريند قبل العرض.. ما القصة؟

فريق عمل مسلسل الوصفة السحرية
فريق عمل مسلسل الوصفة السحرية

تصدر اسم مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنان إسلام جمال، تريند محركات البحث بموقع "جوجل"، ويتساءل الجمهور عن قنوات وموعد عرضه على شاشة التليفزيون، تزامنا مع تصوير المشاهد المتبقية للعمل، استعدادا لعرضه في شهر ديسمبر المقبل، ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ويتكون مسلسل الوصفة السحرية من 45 حلقة للمخرج الكبير خيري سالم، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول مناقشة أهم القضايا الاجتماعية، والتي تشغل الرأي العام في الشارع المصري، وخاصة المشكلات والأزمات التي تخص الحياة الزوجية، ويلقي الضوء على المشكلات التي يتعرض لها المقبلين على الزواج في بداية علاقتهم في تكوين أسرة سوية.

قصة وأحداث مسلسل الوصفة السحرية

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، حول أبطال العمل، ومنهم الفنانة بسمة داوود، التي تتزوج من الفنان إسلام جمال، ومع تطور أحداث العمل، تكشف حقيقة علاقتهما وما يمرون به من عقبات وأزمات، والوصول إلى الطريقة الصحيحة لبناء حياة زوجية ناجحة.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

وشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كلا من نجوم الفن: إسلام جمال، شيري عادل، لقاء سويدان، بسمة داوود، عمر الشناوي، محمد داود، ميرهان حسين، شيري عادل، وآخربن من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات للمؤلف هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي، وأيرين يوسف، ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا.. بعد نجاحه في «ما تيجي نشوف».. إسلام جمال يتعاقد على مسلسل الوصفة السحرية