الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة زكي: فيلم سكر أسعدني ونجاحه «فاق التوقعات»

فيلم سكر
فيلم سكر

قالت النجمة ماجدة زكي، إنها لم تتمكن من الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمها الغنائي الأخير “سكر”، بسبب الأحداث التي شهدتها غزة والتي آلمت كل القلوب، معربة عن أملها في أن تزول هذه المأساة التي يعيشها الأشقاء في فلسطين سوف تنتهي في أقرب وقت ممكن.

وأضافت ماجدة زكي في تصريحات إعلامية، أن سبب قرارها لتقديم فيلم "سكر" هو أن الفيلم يعد تجربة جديدة ومختلفة في الشكل والمضمون، حتى في الشكل الكوميدي الذي يقدمه، لافتة إلى أن الرسالة التي هدفت إليها ووراء هذا الفيلم ما لمسته من الجمهور الخليجي بأكمله.

ماجدة زكي في فيلم سكر

وعندما عُرض في دور السينما هناك، كان بمثابة عودة للغة العربية الفصحى في شكل كوميديا ​​موسيقية راقية، مما جعلها تقع في حب الشخصية «رتيبة»، منذ قراءتها على الورق، حيث وجدت غرابة غريبة ومزيج مثير في الشخصية، فهي السيدة الشريرة التي تخيف الأطفال، ولكن في قلبها بعض الطيبة، وهي امرأة جشعة ولكن بها بعض الكرم، بالإضافة إلى أن الفيلم به غناء ورقص.

ووجهت ماجدة زكي الشكر للمخرج تامر مهدي قائلا: "أنا سعيد جدا بمغامرته ومخاطرته في اختياري، خاصة أن الشخصية شريرة بالأساس، والجميع يراني سيدة طيبة وكانت هذه مغامرة من المخرج الفضل له، فهو موهوب جداً، ويخرج الممثل بكل ذكاء وهدوء”.

فيلم سكر

وشاركت النجمة ماجدة زكي في بطولة فيلم "سكر" مع محمد ثروت، وحلا الترك، ومعتز هشام، وريهام الشناواني، وعدد من الأطفال. العمل مأخوذ عن رواية للكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار للكويتية هبة حمادة مشاري، وإخراج تامر مهدي.

اقرأ أيضًا..

إيرادات ضعيفة لـ فيلم سكر بطولة ماجدة زكي في أول أيام عرض