الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:02 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيدرا لـ جمهورها: «ما تزهقوش من دعم غزة»

الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا

تواصل الفنانة فيدرا دعمها للقضية الفلسطينية، وطالبت من متابعيها وجمهورها الاستمرار في دعم ومساندة أهل غزة والشعب الفلسطيني، وتقديم لهم المساعدات المادية والمعنوية، جراء ما يحدث لهم الآن، من قصف مستمر ودمار شامل على يد جيش الاحتلال الصهيوني، كما نوهت على نشر مقاطع الفيديو التي تكشف جرائم الإسرائيليين في قطاع غزة، وذلك لإجبار العالم أجمع على إنقاذ أشقائنا في فلسطين.

فيدرا تواصل دعمها لأهالي غزة

وشاركت الفنانة فيدرا مع متابعيها، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعرب خلاله قائلة: "الوضع في غزة كارثي.. احنا تعبنا من كم العذاب اللي بنشوفه والقهر وقلة العدل، والقتل والذبح، ولكن لازم نفضل نتكلم ونوعي الناس والعالم بيتغير، وعشان يتغير هياخد وقت، واحنا بنعمل اللي علينا ولازم نوصل صوت الفلسطينيين والله أعلم أخرتها إيه.

وأردفت فيدرا، قائلة: "احنا بنعمل اللي علينا وبنلم هدوم عشان الشتاء ولازم تكون جاهزة لأهل غزة، واحنا بنعمل اللي علينا وبنتبرع، وبنعمل لايك وشير لكل الصفحات اللي بتدعم غزة، وماتزهقوش لأن في أطفال وأجنة بيموتوا في بطن أمهاتهم، ومينفعش نزهق، وآه ناخد هدنة ونفصل ولكن مينفعش نستستلم.. الكلمة تأثيرها قوي في العالم ولازم هتاخد وقتها، ولازم نعمل اللي علينا.. في ناس بتحارب وبتجاهد بنسفها، ولكن احنا بنحارب باللي بنقدر عليه".

آخر أعمال الفنانة فيدرا

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة فيدرا في بطولة فيلم العميل صفر بجانب كلا من: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا.. بسبب الشبه الكبير.. هل تقدم فيدرا السيرة الذاتية لداليدا؟

موضوعات متعلقة