الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. خالد النبوي ومحمد سلامة يجتمعان في مسلسل «إمبراطورية م» في رمضان 2024

خالد النبوي ومحمد سلامة
خالد النبوي ومحمد سلامة

قررت شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، إسناد مهمة إخراج مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوى إلى المخرج محمد سلامة، ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان القادم 2024، ومن المقرر أن يبدأ سلامة معاينة أماكن التصوير خلال الأيام القادمة.

مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس والسيناريو والحوار للكاتب محمد سليمان عبد المالك، وكان قد سبق وتم تقديم الرواية من خلال فيلم سينمائى بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

مسلسل خالد النبوي في رمضان 2024

يعتبر مسلسل "امبراطورية م" هو العمل الثانى الذى يجمع الفنان خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا في مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان 2022، وشارك في البطولة الفنانة أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، طارق عبد العزيز، وعدد من الفنانين، وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة.

اقرأ أيضًا: هل ينجح خالد النبوي في تقديم شخصية الإمام الشافعي؟ ناقد فني يجيب.. خاص

آخر أعمال خالد النبوي

يذك أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، خالد أنور، نضال الشافعي، وليد فواز، جيهان خليل، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، ومن إخراج السوري ليث حجو.