الإثنين 4 مارس 2024 09:08 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحه في «ما تيجي نشوف».. إسلام جمال يتعاقد على مسلسل الوصفة السحرية

الفنان إسلام جمال
الفنان إسلام جمال

تعاقد الفنان إسلام جمال على بطولة مسلسل درامي جديد، يحمل اسم الوصفة السحرية للمخرج خيري سالم، وذلك بعد نجاحه الكبير الذي حققه خلال مشاركته في مسلسل ماتيجي نشوف، الذي يعرض حصريا على شاشة قناتي on وon دراما.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية للفنان إسلام جمال

ويبدأ الفنان إسلام جمال تصوير أولى مشاهده في مسلسل الوصفة السحرية، خلال الفترة المقبلة، ويعد العمل من إخراج خيري سالم، ومن إنتاج بيتر ميمي، ومدير التصوير محمد سمير، ومنتج فني عامر عبد العاطي وراني نبيل وفؤاد صالح، وستايلست إيناس عبد الله.

إسلام جمال يتألق في حكاية ماتيجي نشوف

ومن ناحية آخري، يعرض حاليًا للفنان إسلام جمال حكاية ما تيجي نشوف، وهي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للمؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، وتتكون من 10 حلقات فقط، وشارك في بطولتها كلا من: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، راندا عبد السلام، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

وحكايات مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذة عن كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الكبير مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، ويتكون المسلسل من 40 حلقة، مقسمة على 4 حكايات، وكل حكاية تتضمن على 10 حلقات، وتعرض على قناتي ON و ON دراما.

اقرأ أيضا.. إسلام جمال يتعاقد على حكاية ما تيجي نشوف مع هنا شيحا.. تفاصيل